العجز و الضعف الجنسي :

إذا كنت تعاني من العجز اثناء المعاشرة الحميمية مع زوجتك فإتصل بنا ان علاجك سيكون بسببنا انشاء الله ،فان العلاج لا يتطلب وقت كبير و الدواء لا تتخلفه اعراض جانبية كما هو الحال مع باقي الادوية الكيمياتية والسبب بكل بساطة ان محتوى الدواء عبارة عن أعشاب تم جلبها من الطبيعة.




إذن فما هو العجز او الضعف الجنسي؟

العجز الجنسي هو عدم القدرة على القيام بعلاقة جنسية كاملة في أي مرحلة من مراحل السلوك الجنسي بسبب عدم وجود رغبة جنسية أو عدم القدرة على الإنتصاب ،وليس هناك سن معين لحصول حالة العجز لدى الرجل كما يمكن أن يحصل في بداية حياته الجنسية في فترة شبابه و يمكن ان يحصل ايضا مع تقدم العمر خاصة بعد عقد الخمسين.




صور تعبر على المعاناة جراء الإصابة بالضعف :





أسبابه :


يمكن أن تكون أسباب الضعف الجنسي عضوية او نفسية كما يمكن أن يجتمع العاملان معا في بعض الحالات.

أسباب عضوية :
-تصلب الشراين :التي تصيب المدمنين على التذخين بارتفاع الكوليسترول في الدم وبارتفاع ضغط الدم.
-خلل هرموني : يتمثل في تقلص معدل هرمون التستسترون عند الرجل
-مرض السكري : يواجهون المشكلة بنسبة ٣ الا ٤ مرات أكثر من المعدل
-أدوية خاصة : من الاثار الجانبية لبعض الادويه عدم القدره علا الانتصاب خلال الجماع.
-خلل في الاعصاب: بفعل ارتجاج في الم،جلطة في المخ.

فيديو حول الضعف الجنسي :





تكبير القضيب :


إذا كان يضايقك قصر قضيبك و يسبب لك مشاكل نفسية، فلا بد أنك جربت عدة أدوية لكن دون جدوى ،لا بأس إنشاء الله ستجد علاجك عندناإنشاء الله فتوكل على الله و امنحنا ثقتك ليتم العلاج بإذن الله ،فمدة العلاج لا تتجاوز ١٠ ايام فقط.





و نعاهدك أخي الكريم بأن نقدم لك الوصفة المكونة من أعشاب طبيعية صرفة فهي فعالة بشهادة المجربين قبلكم ،هذه الوصفة ستغير حياتك حتما ستجعل منك رجلا شديد القدرة الجنسية فلا فشل و لا إحراج في العلاقات الجنسية بعد هذا العلاج إنشاء الله.


ملاحظة : من مميزات هذا الدواء أنه سهل الاستعمال ويعطي المفعول الفوري دون أن يتسبب في حدوث أعراض جانبية.


لا تخجل من طلب العلاج فان ذلك امر طبيعي فانه مرض كباقي الامراض التي تصيب الانسان فيبحث لعلاجها اتصل بنا للاستفاده في القريب العاجل.